المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم الاثنين 7 مارس 2017

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 12:41 ص
احمد مصطفى
طباعة
ويل سميث يشعل مواقع التواصل بـ"قبلة" أبو الهول
أشاد النجم العالمي ويل سميث، بالزيارة السياحية التي قام بها داخل الأراضي المصرية.
ونشر سميث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورتين له عند زيارته منطقة أهرامات الجيزة، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا على المحبه، مصر، سأعود مجددًا".

بالتفاصيل.."المواطن" يكشف حقيقه خطوبة" اليسا ووديع النجار"
حرصت اليسا خلال الفتره الأخيرة تحديدًا منذ عام 2015، على مشاركة الكثير من صورها مع أشخاص عبر صفحتها الرسميه على موقع الصور "انستجرام"، ولكن بدى من الواضح أن هناك شخص هو المسيطر على نسبة كبيره من تلك الصور، وهو وديع النجار، ما جعل البعض من جمهورها يتسائل عن الصلة التي تجمع الشخص بـ"اليسا".

خالد سليم لـ"متابعيه": "إدعوا لوالدي هيدخل غرفة العمليات"

طالب الفنان خالد سليم، جمهورة بالدعاء إلى والده بالشفاء، قبل إجراء إحدى العمليات.

ونشر سليم عبر صفحته الرسميه على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صوره قديمة لوالده، وعلق عليها قائلًا:" إدعو لوالدي، هيدخل غرفة العمليات بعد دقائق، اللهم اشفه يارب وعافية وارفع عنه".

تتيانا حبشي لزوجها في عيد ميلاده.."أشكرك على وجودك في حياتي"
هنأت الفنانة اللبنانية تتيانيا حبشي، زوجها المخرج أكرم فريد، بعيد ميلاده عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشرت "تتيانيا" صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "أشكرك على كل لحظة سعادة منحتني إياها.. أشكرك على احساس الأمان.. أشكرك على وجودك في حياتي".

خاص لـ"المواطن" محمد سليمان ضابط في"السر"
تعاقد الفنان محمد سليمان، على بطولة مسلسل "السر"، والذي من المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال "سليمان" في تصريح خاص لـ "المواطن"، إنه سيبدأ تصوير مشاهدة في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلي أنه يجسد دور ضابط خلال أحداث المسلسل، وسيتم عرضة خارج السباق الرمضاني المقبل.

سكرتير عام المهن الموسيقية ينفي لـ"المواطن" القبض على الملحن محمد رحيم
ترددت أنباء حول إلقاء الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على الملحن محمد رحيم، صباح اليوم الاثنين بكرداسة، لهروبه من تنفيذ 6 أحكام قضائية.

ونفى سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، في تصريح خاص لـ"المواطن" ما تردد حول إلقاء القبض على "رحيم"، مؤكدًا إنه تواصل معه شخصيًا ليطمئن من صحة الخبر.


بالصور.. مانيش مالهوترا يجمع الثنائي "شاروخان وأنوشكا" بأخر صيحاته
حضر، النجمان الهنديان، شاروخ خان وأنوشكا شارما، حفل عرض مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا، لمشاركتهم بحفل عرض أخر صيحات الموضة من تصميم "مالهوترا".

وتميزت أزياء "مالهوترا" بخطفها للأنظار لروعتها وأناقتها، وتضمنت قائمة الحاضرين عدد كبير من مشاهير عاصمة السينما الهندية، ونخبة من عشاق الموضة والأناقة، وممثلو وسائل الإعلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads