المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تنفيذ مطالب المواطنين

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 02:42 م
احمد فتحي
طباعة
واصل المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اليوم، لقائه الأسبوعي بالمواطنين؛ لبحث مشاكلهم وشكواهم في حضور اللواء خميس أبوالفضل السكرتير العام المساعد ورؤساء المصالح الحكومية والقطاعات الخدمية المعنية؛ لسرعة توفير الحلول في أسرع وقت ممكن وفي إطار القانون والمتاح من الموارد والإمكانات.
 
واستمع المحافظ لعدد من المشكلات والطلبات التي تقدًم بها بعض المواطنين وناقش مع المسؤولين المختصين الحلول والدراسة المسبقة لهذه المشكلات والمطالب، موجهًا المسؤولين بمتابعة تنفيذ الحلول بأنفسهم وعمل تقرير يومي يتضمن ما تم تلبيته من هذه المطالب وأسباب معوقات توفير أخرى.

وكلف المحافظ رئيسي مدينتي ناصر والواسطى بالتنسيق مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ الحلول التي تم الاتفاق عليها بخصوص الطلبات التي تقدًم بها مجلس أمناء التربية الخاصة بناصر ومجلس أمناء مدرسة التربية الفكرية بالواسطى والتي تضمنت بعض المطالب المتعلقة بصيانة المدرستين وإحلال وتجديد بعض مكونات المباني وغيرها.

وخلال اللقاء تم صرف مساعدات مالية بإجمالي مبلغ 8 الآف جنيه لعدد 16 حالة إنسانية بواقع "خمسمائة جنيه" لكل حالة لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم الضرورية مراعاة لظروفهم الصحية والمعيشية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads