المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية في الإسماعيلية

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 04:32 م
هشام إسماعيل
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض علي 3 متهمين باحراز مواد مخدرة وأسلحة نارية وكمية من الطلقات، أثناء تواجدهم ب دائرة مركز التل الكبير.

تلقي اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود معلومات مفادها، قيام "راشد. ج. ع"21 عامًا، وشهرته "الطير"، مقيم دائرة مركز التل الكبير، بالاتجار في المواد المخدرة، خاصةً مخدر الهيروين.

تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته سلاح ناري، عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39،و20 طلقة من ذات العيار، وكمية من جوهر الهيروين المخدر، تزن حوالى 150 جرام، ومبلغ مالي 200 جنيه.

وضبط "محمد. س. س" 29 عامًا، مقيم دائرة مركز التل الكبير، بحيازته سلاح ناري، وبإعداد الأكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه، وعثر بحوزته علي سلاح ناري، بندقية خرطوش ماركة "شوت جن"، و10طلقات من ذات العيار.

كما تم ضبط "محمد. ح. أ" 28 عامًا، مقيم دائرة مركز التل الكبير، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية"سرقة مواشي"، بحيازته سلاح ناري، وبحوزته طبنجة، وطلقتي من ذات العيار.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم وإحرازهم للسلاح والذخيرة بقصد الدفاع، واستخدامها في نشاطهم الإجرامي الغير مشروع، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads