المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يرصد احتفالات نجمات الفن باليوم العالمى لـ"المرأة"

الأربعاء 08/مارس/2017 - 07:18 م
إيناس سعد
طباعة
حرص عدد كبير من الفنانات، على التعليق عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة "اليوم العالمي للمرأة" والذي يوافق اليوم، الثامن من مارس كل عام. 

ويرصد "المواطن" أبرز الفنانات اللواتي علقن على هذا الحدث.
المواطن يرصد احتفالات
حيث كتبت المطربة اللبنانية، سيرين عبد النور، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر، قائلة: "انتي الأمّ، الأخت، الصديقة والرفيقة، المتحررة، المناضلة، المكافِحة، الكتومة والمظلومة المحِقّة كل يوم، وهي سيّدة مستقلّة..اليوم العالمي للمرأة".
المواطن يرصد احتفالات
وشاركت الفنانة "رانيا فريد شوقي" جمهورها، بصورة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مكتوب عليها: "المرأة رائعة وتستطيع أن تضع ابتسامة على وجهها، لتجعل كل شىء جميل، وتضع العالم دائما على كتفيها وتقدم حياتها للأخرين". 
المواطن يرصد احتفالات
ومن جانبها نشرت "كنده علوش"، فيديو للاجئات في الوطن العربي، عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت قائلة: "في يوم المرأة العالمي، عن نساء لاجئات يقمن بإعالة عوائلهنّ، نقول: نحن لهن ولن نتخلى عنهنّ! لكننا بحاجة لدعمكم".
المواطن يرصد احتفالات
أما المطربة اللبنانية "اليسا"، فكان لها أكثر من مشاركة فى هذا اليوم، بعدد من التدوينات، أبرزها "عيد مرأة سعيد، والمرأة تستحق الحب، وهى مؤهلة للاحترام لأنها تستحقه أيضا"، وتويتتها الأخيرة كانت عن المشاركة السياسية للمرأة وحقوقها، فكتبت: "في اليوم العالمي للمرأة لما لا نسأل أين حقوق المرأة البرلمانية للتعبير عن نفسها". 
المواطن يرصد احتفالات
واكتفت المطربة الاماراتية "أحلام"، بتهنئه نفسها بهذة المناسبة من خلال حسابها على "تويتر"، قائله: "كل عام وأنا بخير..اليوم العالمى للمرأة". 
المواطن يرصد احتفالات
ونشرت المطربة "أسماء لمنور"، صورة لها من خلال حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها بمقطع من إحدي اغنياتها قائلة: "أنا الكل وأنا لى الحاضر والأتى"، وأضافت: "يوم مرأة سعيد لكل نساء الدنيا.. وكل سنة وأنت الكل ولَك الحاضر والآتي.. كل عام وأنت الأهم الأصيلة كل عام.. وأنت المتجددة والمثقفة والمثابرة.. بنت عصرك كل سنة وأنتن بألف خير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads