المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد.. "المنتجين الزراعيين" تحارب الغلاء بـ "كرتونة خير بلدنا"

الخميس 09/مارس/2017 - 12:54 م
طباعة
أعلن فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة خير بلدنا للأمن الغذائي، أنه سيتم طرح كرتونة غذائية بالتنسيق بين النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، ومؤسسة خير بلدنا، بسعر يتناسب مع دخل المواطن البسيط.

وكشف "واصل"، في بيان صحفي له، اليوم الخميس، أن هذا الطرح يأتي في إطار تنفيذ الهدف الرئيسي من إنشاء المؤسسة التي تحارب الغلاء وجشع التجار، وتوفر السلع الرئيسية للمستهلك البسيط بأسعار رخيصة تتناسب مع دخله المتواضع.

ومن جانبه قال محمد حسن عباس، رئيس قطاع الأمن الغذائي بمؤسسة خير بلدنا، إنه سيتم طرح كرتونة خير بلدنا المعبأة بالسلع الغذائية للمواطنين في القوافل الثابتة والمتحركة التابعة للمؤسسة في معظم محافظات الجمهورية.

وأشار "عباس"، إلى أن الكرتونة تحتوي على "كيلو أرز، وكيلو سكر، و2 كيس مكرونة 400 جم، وكيس سمنة 350 جم، وكيس ملح 250 جم، وزجاجة زيت 650 جرام، بالإضافة إلى ظرف صلصة 250جرام"، موضحًا أن سعر الكرتونة 50 جنيهًا.

وأكد "عباس"، أن الكرتونة تأتي ضمن تحقيق أهداف المؤسسة في تحقيق الأمن الغذائي للمصريين بأسعار مخفضة من خلال القضاء على جشع التجار، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads