المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاجرة تمكن الشرطة من القبض على أخطر نصاب بالأزبكية

الأحد 12/مارس/2017 - 01:52 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط أحد المحتالين، وذلك بعد قيامه بالنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم خارج البلاد، والاستيلاء على مبالغ مالية بمنطقة الأزبكية.

البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم الأزبكية، بدائرة القسم، لمتابعة الحالة الأمنية، تبين لهم مشاجرة بين شخصين، بالفحص تبين أنهما كلًا من "راشد ر. أ"، 31 عام، سائق، مقيم بمحافظة أسوان، و"إسماعيل أ. إ"، 39 عام، مقيم بمحافظة كفرالشيخ.

وبسؤال الأول، أكد بتضرره من الثاني، لقيامه بالنصب عليه، والاستيلاء على مبلغ مالي قدره خمسة آلاف جنيه، نظير توفير عقد عمل له بإحدى الدول العربية، وتهرب منه بعدها، ورفض إعادة المبلغ المالي.

وبمواجهة المتهم، بالتهم المنسوبة إليه من الطرف الآخر، اعترف بصحتها، كما اعترف بقيامه بإنشاء شركة سياحية بمحافظة الدقهلية، وانتحال اسم أحد الأشخاص للنصب على المواطنين من خلال خداعهم بقدرته على توفير فرص عمل بالخارج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وعثر بحوزته على بطاقتي رقم قومي، إحداهما مزورة، وبطاقة ضريبية تحمل ذات الاسم المزور، ومجموعة من الإيصالات والتأشيرات الصادرة عن شركة السياحة، وبسؤاله عن البطاقة المزورة، اعترف بقيام شريكه بتسليمها له لمساعدته في ممارسة نشاطه الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة، التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads