المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. كويتي ينشر فيديو لمريضة شبه عارية

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 08:22 م
عواطف الوصيف
طباعة
قررت وزارة الصحة الكويتية التحقيق مع طبيب كويتي يدعى بـ"العنزي"، بسبب نشر فيديو لمريضة وهي شبه عارية أثناء القيام لها بعملية شفط دهون.

ولم يكتف العنزي بنشر هذه اللقطات فقط، بل قدم شرحا تفصيليا للعملية ما أدى إلى انتقاد مختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ذلك بمثابة انتهاك لحرمة مريضة وضعت نفسها أمانة تحت يديه.

وقال العنزي وهو استشاري لجراحات الرشاقة والمناظير في الكويت، أنه لم يقم بهذه العملية إلا بعد موافقة المريضة، منوها إلى أنها كانت على علم بأمر الفيديو والشرح المصاحب له، مبررا قيامه بهذه الخطوة لأن الهدف منها زيادة التوعية العلمية والطبية لدى الكثيرون.

يذكر أن العنزي أبدى تعجبه الشديد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب الهجوم الذي حدث ضده قائلا "لو كنت طبيب أجنبي لصفقتم تحية لي".

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، أحمد الشطي، أن ما حدث يعد غريبا وغير مقبول، علاوة على أنه منافيا لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي، لافتا إلى أنه تم استدعاء هذا الطبيب، للمثول أمام لجنة التراخيص الطبية بعد 24 ساعة من عرض هذا الفيديو.

وقال الشطي إنه من المقرر الاستماع لشهادة كل من ظهروا في هذا المقطع، موضحا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت المريضة على علم حقا بأنه سيتم تصويرها مثلما يدعي العنزى أم لا، خاصة وأنه يدعي أنها كانت على علم أن هذه اللقطات سوف تعرض على مختلف المواقع والشبكات، لافتا إلى أنه إذا ثبت أنها لم تكن على علم بذلك فسوف يخضع العنزي لحساب رادع وصارم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads