المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تحول مسجد "العندليب" لقاعة أفراح بالزقازيق

الإثنين 20/مارس/2017 - 04:33 م
خالد الغول
طباعة
في سابقة غريبة من نوعها، تحول أحد دور العبادة بمدينة الزقازيق، التابعة لمحافظة الشرقية، إلى دار مناسبات وقاعات أفراح تقام بها الحفلات الموسيقية والغنائية وذلك بعد انتهاء عقد القران.

قام عدد من عازفي المزمار البلدي بالإحتفال داخل مسجد الفتح، بمدينة الزقازيق، وذلك بعد عقد قران عروسين وتحول المسجد من دار عبادة إلى قاعة أفراح مع تجاهل تام من مديرية أوقاف الشرقية.

انتقد العديد من الأهالي ما يحدث بالمسجد، وأعربوا عن استيائهم من موقفهم الخاضع أمام تلك الممارسات، التي تتناقض مع تصريحات الشيوخ فى القنوات الفضائية عن الموسيقى.

طالب الأهالي بتدخل وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، لمحاسبة المقصرين من مسئولي المديرية بالشرقية، الذين لا يدركون طبيعة مناصبهم، ولم يستطع أحد منهم التصدي لظاهرة تحول مسجد الفتح وغيره من المساجد لقاعات أفراح.

جدير بالذكر أن مسجد الفتح يعتبر من أهم معالم مدينة الزقازيق، لكونه تحفة معمارية، حيث تم بناؤه على الطراز الإسلامي، والمسجد معروف بين الأهالي باسم مسجد "العندليب عبد الحليم حافظ" لأنه من قام ببنائه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads