المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أقوال المحتجزين بقسم الهرم فى اتهام ضباط بالتعدي على مسجون ووفاته

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:16 م
حبيبة علي
طباعة
أدلي عدد من المحتجزين بقسم شرطة الهرم، بأقوالهم علي خلفية تعذيب متهم داخل القسم من قبل عدد من الضباط خلال التحقيقات التي أجرتها نيابة الجيزة.

وأكدوا أنهم كانوا محبوسين برفقة المجني عليه "محمود.ح"، 26 عام، لمدة 10 أيام قبل وفاته، وأن عدد من الضباط اعتدوا على المتهم بالضرب علي خلفية الاشتباه فى تورطه فى قتل جدته العجوز وسرقتها.

واستمعت النيابة إلى أقوال 8 ضباط من قسم شرطة الهرم حيث أكدوا إنه توفرت معلومات أولوية حول تورط المتوفى فى قتل جدته العجوز والذى عثر على جثتها مقتولة داخل شقتها وبناء عليه تم احتجازه لاستجوابه، إلا أنه أثناء الاستجواب شعر بحالة أعياء وسقط على الأرض مغشيا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت التحقيقات، أنه فى مطلع الشهر الجارى تعرضت ربة منزل للقتل وسرقة مصوغاتها الذهبية داخل مسكنها بدائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على حفيد المجنى عليها بعدما اشتبه به رجال المباحث فى ارتكاب الجريمة.

وتوصلت التحقيقات أنه أثناء استجواب المتهم أصيب بحالة تشنج وسقط أرضا فاقدًا الوعى، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وبفحص جثته عثر على أثار اعتداء وضرب، فأمرت النيابة بتشريح جثة المتهم لبيان سبب الوفاة، واستدعت عدد من رجال المباحث بقسم الهرم للتحقيق.

وتنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليه للوقوف على ظروف وملابسات وفاته بشكل تفصيلى لإرفاق التقرير بملف التحقيقات، بعدما أشار التقرير الأولى إلى تعرض المجنى عليه للتعذيب، حيث كشفت مناظرة الجثمان عن وجود آثار ضرب وتعذيب فى مناطق متفرقة من جسده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads