المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الإعلانات المضللة وآثارها السلبية" ندوة بالمحلة الكبرى

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 02:05 م
محمد الشوبري
طباعة
عقد مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة، اليوم الثلاثاء، بعنوان "الإعلانات المضللة وأثارها السلبية على المجتمع"، وذلك بمقر الوحدة المحلية بشبرا بابل التابعة لمركز المحلة.

تحدث خلال الندوة المهندس محمود المصري، رئيس جمعية حماية المستهلك بالغربية، حول تعريف الإعلانات المضللة وخطورتها، لافتًا إلى كثرة تلك النوعية من الإعلانات في القنوات المختلفة، مؤكدًا أن الكثير منها غير حقيقية ومضرة.

وأكد "المصري"، أن جهاز حماية المستهلك والجمعية تلقى العديد من الشكاوى من المواطنين على مستوى الجمهورية ضد تلك القنوات، ولكن لم يتم التوصل إلى أغلب هؤلاء المعلنين.

وأشار "المصري"، إلى أن المستهلك هو خط الدفاع الأول عن نفسه ضد المنتجين غير الملتزمين، مؤكدًا على ضرورة مبادرة المواطن بالشكوى للجهاز بمجرد تعرضه لأي نوع من الخداع من المنتجين أو مراكز الخدمة والصيانة.

وشدد "المصري"، على أن هناك أسلحة عديدة في يد المستهلك يستطيع من خلالها حماية نفسه وأسرته من جشع وخداع المنتجين والتجار، وفى حالة الرغبة في التواصل مع جهاز حماية المستهلك على رقم 19588.

حضر الندوة عددًا كبيرًا من الأهالي والعاملين بالوحدات الخدمية المختلفة بالقرية، وأشرف عليها أسامة الحويحى مدير مركز إعلام المحلة الكبرى، وأدارها محمود السمري الإعلامي بمركز إعلام المحلة الكبرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads