المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. محافظ القاهرة يشارك في مؤتمر صحفيا لحل مشاكل الفخارين

الأربعاء 22/مارس/2017 - 09:53 ص
شربات عبد الحي
طباعة
تنظم غرفة الحرف اليدوية اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا حول آليات حل مشاكل الفخارين بمصر بمدينة الفسطاط، ويحضر كلًا من مسعد عمران، رئيس غرفة الحرف اليدوية، وعاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، ورئيس شعبة الفخار بغرفة الحرف اليدوية، وأصحاب الورش والمعنيين بالفخار بمصر.

كانت غرفة الصناعات اليدوية باتحاد الصناعات أوضحت في بيان أمس أن 157 ورشة من ورش الفخارين مهددة بالإغلاق بسبب المشاكل، التي تمر بها الصناعة خلال الفترة الماضية.

واتفقت الغرفة مع محافظة القاهرة للوصول لحل للأزمة التي وصلت لها صناعة الفخار والعاملين بها، ووضع الآليات المناسبة لحل تلك الأزمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads