المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة القاهرة تبدأ تلقي طلبات شاغلي وحدات "ماسبيرو"

الأربعاء 22/مارس/2017 - 12:00 م
خالد الشربينى
طباعة
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا، مع المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، ومسئولي الوزارة والمحافظة عن ملف "مثلث ماسبيرو".

وجاء اللقاء للاتفاق على آليات تلقى رغبات شاغلي الوحدات السكنية، واختيارهم بين البدائل التي سبق طرحها عليهم منذ أسبوعين.

وقال "مدبولي" إنه تم التنسيق بين الوزارة والمحافظة على بدء تلقى رغبات شاغلي الوحدات السكنية بماسبيرو، بداية من السبت المقبل، حيث تم تجهيز ثماني مجموعات عمل، لتجميع الرغبات، في منطقة "وابور التلج".

وأوضح أنه سيتم استقبال الشاغلين ومساعدتهم على اختيار البديل الذي يناسبهم، عن طريق شرح تفاصيل البدائل المختلفة، لمن يرغب، وتوجيههم على الشباك المخصص لإبداء رغباتهم، وذلك عن طريق متخصصين في هذا الملف من الوزارة والمحافظة.

وكلَّف الوزير بإعداد مذكرة تفصيلية عن خطوات تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، وآليات التعامل مع الشاغلين، لسرعة عرضها على المجلس الأعلى للتخطيط العمرانى، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه شدد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، على ضرورة حسن استقبال شاغلي الوحدات السكنية، حين إبداء رغباتهم، وتوفير التأمين الكامل للمنطقة.

وأشار إلى أن المحافظة استعدت لنقل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية في حي الأسمرات (2)، وهناك نحو 4700 وحدة سكنية جاهزة حاليًا، ومؤثثة، ويتم حاليًا الانتهاء من عقود الحصول على هذه الوحدات السكنية، كما يتم أيضًا الانتهاء من عقود الاتفاق التي سيتم توقيعها لمن يرغب في الحصول على التعويض المادي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads