المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يوجه "الإقليمي للسكان" بتكثيف العمل في القرى

الخميس 30/مارس/2017 - 02:14 م
عبير محمد
طباعة
عقد المجلس الإقليمي للسكان بمحافظة بورسعيد اجتماعه برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، وأعضاء المجلس ورؤساء الأحياء.

وأشاد اللواء علاء الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع، اليوم الخميس، بالجهود الكبيرة والأنشطة الفعالة التي يقوم بها المجلس في الفترة الأخيرة، مؤكد أهمية التعاون والتنسيق مع الرائدات الريفيات، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج الايجابية نظرا لسهولة وصول الرائدات إلى منازل الأسر.

وأشار "الغضبان"، إلى أهمية أن تكون أغلب الأنشطة والبرامج في قرى بورسعيد غرب وجنوب وشرق، وهي الفئات الأكثر احتياجا إلى هذه البرامج والندوات.

كما أكد المحافظ، أهمية أن تتضمن ندوات وقوافل المجلس القومي الحث على العمل في القطاع الخاص وأهميته خلال الفترة الحالية، نظرا للمشروعات الصناعية الكبرى التي تشهدها المحافظة، وكذلك العمل على تحويل القرى إلى قرى منتجة تحقق الاكتفاء الذاتي، وكذلك وضع آليات لتسويق منتجات أهالي القرى من مختلف المنتجات.

ولفت المحافظ إلى أهمية التنسيق مع جامعة بورسعيد والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية للاستفادة من الطلبة في برامج محو الأمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads