المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة تتزعمها ربة منزل لسرقة المساكن بالنزهة

السبت 01/أبريل/2017 - 12:25 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابي تتزعمه مسجلة خطر ارتكبوا 10 وقائع سرقة لمساكن استولوا فيها على ملايين الجنيهات بمنطقة النزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من هاني البير، 42 سنة، بالمعاش ومقيم الشيراتون بدائرة القسم باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (3 سلسلة، خلخال، 2 خاتم، 3 انسيال)، ومبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "وسام. إ"، 40 سنة، ربة منزل، ومسجلة خطر، و"عماد ب"، 41 سنة، عاطل، و"علاء"، 30 سنة، عاطل، كما أسفرت جهود البحث عن تواجد المتهمة الأولى بمدينة شرم الشيخ، والمتهم الثاني بمدينة منوف بالمنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديريتي أمن جنوب سيناء والمنوفية، تم استهدافهما بمأموريتين اسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما مشغولات ذهبية عبارة عن (3 سلسلة، خلخال، 2 خاتم، 3 انسيال) ومبلغ مالي 10 آلاف جنيه،
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وأضافا بتكونيهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقات المساكن بذات الأسلوب بالاشتراك مع المتهم الهارب، كما اقرا بأن المبلغ المالي وباقي المسروقات المستولى عليها بحوزة المتهم الهارب وباستدعاء المجني عليه اتهمها والهارب بسرقته بالإكراه.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهم وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 9 حوادث سرقة مسكن بذات الأسلوب

وتم بارشادهما ضبط "مبلغ مالي 40 ألف جنيه، خاتم سولتير خاص بالمجني عليه التاسع، محبس ذهب خاص بالمجنى عليه الثامن" ، وأضافا بالتصرف في باقي المشغولات الذهبية متحصلات تلك الحوادث بالبيع بمعرفة المتهم الهارب وأقرت المتهمة المضبوطة بشراء سيارتين من متحصلات تلك الحوادث باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما والهارب بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads