المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات الحكومية السورية تُكثف قصفها لمناطق بدمشق

السبت 01/أبريل/2017 - 01:23 م
عواطف الوصيف
طباعة
كثفت القوات الحكومية قصفها لمناطق غوطة دمشق وأحياء من العاصمة السورية، بعشرات الغارات الجوية والصواريخ، التي استهدفت الأبنية السكنية ومناطق المدنيين.

وقال متطوع في الدفاع المدني، إن أكثر من 10 غارات جوية وعشرات صواريخ "أرض أرض" وقذائف المدفعية استهدفت غوطة دمشق، وأحياء جوبر والقابون والعباسين وتشرين وبرزة.

يشار إلى أن ذلك أتى بعد ساعات من فشل القوات الحكومية، بدعم من الميليشيات الإيرانية واللبنانية والعراقية، بالتقدم في النقاط التي مازالت تسيطر عليها فصائل المعارضة في العاصمة السورية دمشق.

وتستمر الاشتباكات بين الجيش السوري والمليشيات المساندة له وميليشات المعارضة، على محاور في أحياء جوبر وبرزة والقابون، شرقي العاصمة دمشق.

من ناحية أخرى أعلنت لجان التنسيق السورية المعارضة عن مقتل 33 شخصا، بينهم 6 أطفال و7 نساء خلال الـ24 ساعة الماضية، نتيجة القصف والاشتباكات بين القوات الحكومية والمعارضة.

وأوضحت اللجان، صباح اليوم السبت، أن الطيران الحربي واصل غاراته على ريف إدلب وسط أنباء عن سقوط ضحايا، كما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن تعرض أطراف مدينة الرقة، التي تعد معقل لمسلحي تنظيم داعش بسوريا إلى قصف جوي.

وقال المرصد، إن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات سوريا الديمقراطية المدعومة بقوات خاصة أمريكية، ومسلحي التنظيم غرب المدينة في محاولة لحصار داعش في مدينة الطبقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads