المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. شذى حسون في ضيافة "أنت أون لاين"

الأحد 02/أبريل/2017 - 03:53 م
منار إبراهيم
طباعة
تحل المطربة العراقية "شذى حسون" ضيفة على برنامج "أنت أون لاين"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني وسام البريدي، في موسمه الثاني، يوم الثلاثاء المُقبل، الذي يعرض على قناة "دبي" الفضائية.

ومن المتوقع أن تتحدث "حسون" عن كواليس حياتها الشخصية والفنية، وترفع الستار عن أعمالها الفنية المقبلة، كما تقدم باقة منوعة من أغنياتها.

برنامج "أنت أون لاين" تدور فكرته حول كل ما يتعلق بعالم "السوشيال ميديا" الخاصة بالفنان أو المشاهير وأرقام متابعيه على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستجرام"، و"يوتيوب".

يُذكر أن شذى حسون، تستعد لطرح كليب غنائي جديد في الأيام المقبلة باسم "فرعون"، احتفالاً بالعام الجديد، من ألحان الموسيقار طلال، وكلمات خالد المريخي، وتوزيع حسام كمال، وفكرة الكليب مستوحاة من فيلم عالمي مشهور، وتم تصويره على مدار يومين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads