المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة "تحيا مصر" تكتسح انتخابات شعبة المستوردين بغرفة القاهرة

الإثنين 03/أبريل/2017 - 10:30 ص
نها رضوان
طباعة
فازت قائمة "تحيا مصر" بانتخابات شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، التي أجريت مساء أمس الأحد، بعد إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تستمر لمدة 4 سنوات قادمة عقب انتهاء الدورة السابقة.

وتم اختيار هيئة مكتب الشعبة بالتزكية، حيث جاء عماد قناوي رئيسا وسيد النواوي، وأشرف الشيمي نائبين أول وثانِ، بينما تم انتخاب ياسر عبد الحكيم سكرتيرا عاما للشعبة.

وقال عماد قناوي، الرئيس الجديد للشعبة، عقب انتخابه رئيسا، إن المهمة صعبة وتحتاج تكثيف الجهود، معربا عن أملة في تحقيق طموحات المستوردين، خاصة بعد الثقة الكبيرة التي تم منحها لمجلس إدارة الشعبة بتمثيل المستوردين خلال الفترة القادمة.

وأكد" قناوي"، أن الشعبة تعمل من خلال إستراتيجية جديدة تستهدف خدمة منتسبيها وتحقيق طموحاتهم، خاصة في ظل المشكلات التي تواجه مجتمع التجار والمستوردين، من خلال رؤية مستقبلية واضحة تحقق المصلحة العامة، وفي مقدمتها مساندة اقتصادنا القومي، خاصة أن التجار والمستوردين يمثلون القاعدة الأساسية للاقتصاد.

من جانبه أعرب علي شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن أملة في أن تحقق شعبة المستوردين في ثوبها الجديد طموحات المستوردين، في ظل متطلبات هذا القطاع العريض الذي يحتاج مزيدا من الجهود للتعبير عن مشاكله الحقيقية.

وأكد "شكري"، أن اكتساح قائمة "تحيا مصر" انتخابات الشعبة يعني وجود انسجام وتناغم بين مجلس إدارة الشعبة، وهو ما يشير إلى السعي الجاد وراء تقديم خدمات حقيقية للتجار والمستوردين وتمثيلهم بالشكل المناسب، في ظل أن العمل بالغرف التجارية وشعبها النوعية تطوعي وعام.

وأشاد" شكري"، بدور الجمعية العمومية للشعبة وثقتها في مجلس إدارة شعبتها،مؤكدا أن الغرفة تقف وراء الشعبة من أجل تنفيذ خطتها وتحقيق أهدافها لخدمة قطاعها بما يساهم في حل المشاكل ويؤدي إلى التنمية، والتطوير تماشيا مع خطة الدولة التي تستهدف التنمية المستدامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads