المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو: من يحاول مواجهاتنا يعرض نفسه لـ"لخطر الوجودي"

الإثنين 03/أبريل/2017 - 03:52 م
عواطف الوصيف
طباعة
حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، كل من يعتبرون إسرائيل دولة معادية لهم، مؤكدا أن كل من يحاول توجيه أي ضربة للدولة اليهودية، يعرض نفسه لما وصفه بـ"الخطر الوجودي"، بحسب ما ورد في صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

ونوهت الصحيفة البريطانية، بأنه تم فتح معبر صواريخ مشترك بين الولايات المتحدة وإسرائيل، وأكد نتنياهو في كلمة وجهها أثناء حفل الافتتاح، أنه يستلزم عمل جبهة عسكرية مشتركة بين البلدين لأن ذلك ذات أهمية قصوى.

وألقت الصحيفة الضوء على التصريحات الصادرة عن بعض ممثلي الجيش الإسرائيلي، ومفادها بأن حزب الله استعدت بالفعل، لتوجيه سلسلة من الصواريخ على دولة إسرائيل، وذلك بدعم من إيران على حد قولهم.

من جانبه أكد، الجيش الإسرائيلي أنه اسقط احد الصواريخ المضادة للطائرات، التي أطلقتها سوريا الأسبوع الماضي على طائراتها الحربية، في أخطر تبادل عسكري بين البلدين المعادين في السنوات الأخيرة.

على صعيد أخر، قال مسئولون في سلاح الجو، إن أربع طائرات إسرائيلية، يخرجون في مهمة لتدمير قافلة أسلحة موجهة إلى حزب الله اللبناني المدعوم من إيران.

وهدد وزير الدفاع الإسرائيلي، بتدمير أنظمة الدفاع الجوي السورية "دون أدنى تردد"، إذا استخدمت لاستهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads