المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن 7 أعوام لسيدة مارست جنس جماعي مع الأطفال

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 05:00 م
اية محمد
طباعة
قضت محكمة في بريطانيا بسجن سيدة متزوجة وأمًا لأطفال سبعة أعوام، وذلك بعد إدانتها بإقامة علاقة جنسية بشكل جماعي مع أطفال قاصرين.

وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن محكمة في جنوب البلاد، وصفت المدانة بالأم المرعبة، بعد تورطها في فعل مشين مع قاصرين في عمر أبنائها.

ورأت المحكمة أن الأم أمادا تومبكينس، البالغة من العمر 39 سنة، تخطت كل المعايير الأخلاقية حين مارست الرذيلة مع 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عاما.

وروت الأم للمحكمة تفاصيل ممارسة الجنس مع الأطفال الستة القاصرين في منزلها حيث يقطن أبناؤها، ودفعهم، قبل ذلك، إلى تناول الكحول والحشيش.

من جانبها، دعت الجمعية الوطنية البريطانية للحماية من القسوة ضد الأطفال، إلى إعادة تأهيل الأم نفسيا أثناء قضاء عقوبتها في السجن، حتى لا تعود إلى عادتها القديمة بعد مغادرة السجن
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads