المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمي سالم توجه رسالة قاسية لمستخدمي مواقع التواصل

الجمعة 07/أبريل/2017 - 11:23 ص
أميرة عبد الهادي
طباعة
وجهت الفنانة إيمي سالم، رسالة شديدة اللهجة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انتقادهم لشكل وطريقة كلام الفنانة حورية فرغلي أثناء ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "ON E"، وأكدت أن الرحمة انعدمت في قلوب الناس بعدما أصيبوا بفيروس التفاهة.

وأعلنت "إيمي" إنها لا ترتبط بصداقة شخصية مع حورية فرغلي، لكنها تعلم ما حدث لها وقالت: "بجد ما شوفتش كم مش طبيعي من الهري والشتيمة والتريقة على حورية فرغلي وحوارها مع عمرو أديب، وعلى فكرة انا معرفهاش شخصيًا. بس اعرف كتير عنها".

وتابعت: "هو احنا جرالنا أيه ؟ ولا خلاص ما بقاش عندنا مشاكل.؟!!! واحدة اتمرمطت عمليات واتاخد عظم من جمجمتها ومن ضلعها ومناخيرها اتدمرت بسبب حادثة مش عشان هي غاوية تجميل، وشالت الرحم يعني مش هتخلف وعاشت سنتين بتتحرك بكانيولا في أيدها وبرضه مش سايبنها في حالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟".

أضافت: "هي الرحمة انعدمت قوي كده !!!!!!!! ربنا يقويكي يا حوريه ولا يهمك من فيروس تفاهات الفراغ اللي صاب ٩٠٪‏ من الناس، وربنا يكرمك قوي.. اخدتي حسنات كتير في ال ٤٨ ساعة الماضية، واعوذ بالله من النفوس اللي مش بترحم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads