المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تشييع جثمان رئيس تليفزيون القنال الأسبق

الإثنين 10/أبريل/2017 - 02:13 م
المواطن
عبير محمد
طباعة
شيعت محافظة بورسعيد، ظهر اليوم الاثنين، جنازة مصطفي خضير، رئيس تلفزيون القنال الأسبق، والذي وافته المنية، عن عمر يناهز 62 عامًا، مساء أمس الأحد، في احدي مستشفيات القاهرة، عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة وخضوعه لإجراء عملية جراحية، وذلك عقب أداء الصلاة عليه من مسجد مريم الكائن بحي المناخ ودُفِنَ بمقابر أسرته.

تقدم مشيعين الجنازة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حمدين صباحي، مرشح الرئاسة السابق،والمهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وينتمي الإعلامي الراحل مصطفي خضير، لعائلة خضير البورسعيدية الشهيرة شقيقه محمد خضير، مدير عام قصر ثقافة بورسعيد الأسبق، وأبناء عمه الخطاط العالمي مصطفي خضير، ومحسن خضير صانع "دُمى اللمبي"، الذي تشتهر به المحافظة في احتفالات أعياد الربيع ليلة شم النسيم من كل عام، وتكون بمثابة مزار سياحي لكل أبناء المحافظة في تلك الليلة، بل وروادها من المحافظات الآخرى.

تخرج الراحل مصطفي خضير، من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وهو من مواليد محافظة بورسعيد في 26 فبراير عام 1955، عمل بمجال الإذاعة والتلفزيون منذ تخرجه، وتقلد العديد من المناصب الإعلامية حتى ترأس القناة الرابعة "تلفزيون القنال"، ثم مستشار إعلامي باتحاد الإذاعة والتلفزيون، حتى خروجه منذ عامين علي المعاش.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads