المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عامل وشقيقه بتهمة قتل الأخ الأصغر

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 12:03 م
حبيبة علي
طباعة
قررت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، حبس عامل وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شقيقهما الأصغر وإخفاء جثته بدفنها في مقابر العائلة، بسبب خلافات بينهم على معاش التضامن الاجتماعي، كما قررت النيابة إخلاء سبيل زوجته وشقيقته الكبرى، ربة منزل، لعدم تورطهما في الواقعة محل التحقيق.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه سبق حبسه على خلفية اتهامه في قضية سرقة، وأنه عقب قضائه مدة العقوبة عاد إلى منزل أسرته، ونشبت بينهم مشادة نتيجة مطالبته لهم باستعادة مبلغ مالي كان يحصل عليه من وزارة التضامن الاجتماعي، حيث حصل أفراد الأسرة عليه أثناء حبسه، وأنه نتيجة لذلك قرر المجني عليه سرقة منزل شقيقه المتزوج، والكائنة بذات العقار الذي يقيم فيه، إلا أن شقيقه شعر به واستيقظ من نومه، وضبطه وأثناء ذلك حدثت مشادة بينهم، انتهت بمقتل العاطل أمام أسرته بعدما أصيب بطعنة نافذة من آلة حادة بالبطن.

وأضافت التحقيقات، أن أفراد الأسرة حاولوا التخلص من الجثة، فقرروا دفنها، فنقلوها لمقابر العائلة ليلا ودفنوها هناك، وبضبط المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتم إخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق، بعد القبض على الثلاثة الآخرين المشتركين معه في الجريمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads