المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس نجار تعدى جنسيًا على 3 تلميذات بالغربية

الأربعاء 12/أبريل/2017 - 12:50 م
محمد الشوبري
طباعة
توصلت تحريات مباحث الغربية، اليوم الأربعاء، إلى هوية متهم بارتكاب واقعة الاعتداء الجنسي على 3 تلميذات بالمرحلة الابتدائية، بعد استدراجهن إلى منزله المجاور لمقر الدروس الخصوصية الذي يتردد عليه التلميذات.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد السروجي، مأمور مركز طنطا، يفيد ورود بلاغات من 3 مواطنين وهم "م. م. م. ح"، 40 سنة، سائق، والد التلميذة "ع"، و "ر. أ. م. ع"، 47 سنة، عامل، ووالد التلميذة "ش"، و"م. ا. م. ي"، 43 سنة، عامل، ووالد التلميذة "أ"، وجميعهم مقيمين بقرية كفر سبطاس دائرة مركز طنطا، والتلميذات بالصف السادس الابتدائي يتهمون "م. ا. ا السيد" 35 سنة، نجار مسلح، مقيم ثان طنطا، ومستأجر شقة سكنية بذات القرية، بالاعتداء الجنسي على بناتهم داخل شقته الخاصة عدة مرات، وذلك حدث أمام زوجته وشقيقته، وهددهم بالقتل إذا علم أحد من أولياء أمورهم بما حدث.

وكلف المقدم أحمد خيري جعيصة، رئيس مباحث مركز طنطا، النقيب أحمد جمعة، وأحمد أبو زامل، بعمل التحريات الأولية ومناقشة التلميذات، ومعرفة أوصاف الشقة الذي كان يستدرجهم بها المتهم.

وكشفت التلميذات بأنهن ذهبن إلى درس خاص بجوار المتهم وتحدث معهم ودعاهم إلى اللعب عنده بمنزله مع شراء بعض الحلوى لهن حتى بدأ ملامستهن في أماكن حساسة أمام زوجته وشقيقته المقيمين بذات العقار، موضحين بأن المتهم كان يأمرهن بتنفيذ طلباته ويقوم بخلع ملابسهن ويمارس معهن الجنس، ويهددهن بالقتل إذا أبلغن ذويهن بما حدث.

ووصفت التلميذات شقة المتهم ومعالمها بدقة لافتات إلى أنه تلاحظ تأخرهن بعد الانتهاء من الدروس، وهو ما اكتشفه شقيق والد التلميذة الثانية، التي أفصحت عن السر له.

انتقل فريق البحث لمعاينة الشقة الخاصة بالمتهم وبالتفتيش تبين صحة أوصاف الشقة ووجود 2 من السيدات الأولى زوجة المتهم، والأخرى شقيقته وتم ضبط المتهم بعد معرفة مكانه من زوجته.

وقام فريق البحث الجنائي بعمل طابور عرض من مجموعة متهمين وعرضهم على التلميذات للتعرف على المتهم، والتأكد من صحة أقوالهم، ونجحت التلميذات بالتعرف عليه وسط طابور عرض قانوني، وهو ما أكد صحة البلاغ.

حرر محضر 12514 لسنة 2017 جنح مركز طنطا، وتم عرض المتهم على النيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم وسرعة تحريات الباحث حول الواقعة، وعرض المجني عليهن للطب الشرعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads