المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عاطل وميكانيكي لسرقتهما صاحب شركة بدار السلام

الخميس 13/أبريل/2017 - 02:22 م
باسم دياب
طباعة
أمرت نيابة دار السلام، اليوم الخميس، برئاسة المستشار جمال الجبلاوي، بحبس عاطل وميكانيكي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتعدي على صاحب شركة بسلاح أبيض وسرقة 188 ألف جنيها منه.

تعود الواقعة عندما وردت معلومات لقسم شرطة دار السلام من "طه م" 44 عاما، صاحب شركة مواد غذائية، بأنه حال عودته لمسكنه الساعة 4.30 فجرا، فوجئ بشخصين أشهرا سلاحا أبيض بوجه، وتعدى أحدهما عليه وأحدث إصابته بجرح قطعي بالساعد الأيمن والأيسر وجرح قطعي بالرقبة، واستوليا على حقيبة بداخلها مبلغ 188200جنيه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "على.م" 35 عاما، عاطل "مسجل خطر" سرقة بالإكراه تحت رقم 2456 فئة " ب " والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 10416 لسنة 2004 مصر القديمة " سرقة متنوعة "، و"أيمن م" 36 عاما ميكانيكي، والسابق اتهامه في 5 قضايا أخرهم 15479 لسنة 2012م دار السلام " سلاح أبيض ".

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها، أسفرت عن ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافا بأنهما على علم بأن المجني عليه معتاد العودة من العمل في أوقات متأخرة من الليل، وبحوزته مبالغ مالية كبيرة فاختمرت في ذهنهما فكرة سرقته، فاختبآ داخل العقار سكن المجني عليه، وتتبعا خط سيره وحال دخوله للمسكن تعديا عليه وأحدثا إصابته المشار إليها واستوليا على الحقيبة والمبالغ المالية كرها عنه.

وتم بإرشادهما ضبط الحقيبة المستولى عليها بمكان إخفائها داخل إحدى الجراجات "مغلق خشب"، وكذا الأسلحة المستخدمة في الحادث عبارة عن "2 مطواة قرن غزال"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5618 لسنة 2017 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads