المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على طريقة إثارة الشهوات لاستقطاب الضحية..عصابة خطف الرجال على أصوات النساء بشبرا

الخميس 13/أبريل/2017 - 09:36 م
أيه محمد
طباعة
كشف رجال مباحث المنوفية لغز اختفاء بعض الأهالي في تلك المنطقة، بعد بحث استمر طويلاً الفترة الماضية، تمكن خلالها فريق البحث المكلف بكشف اللغز والإيقاع بالمتهمين، بعد أن سخر لهم الشيطان استخدام أبسط الحيل وأعقدها في نفس الوقت، فعلى طريقة إثارة الشهوات، لم يجد أفراد تلك العصابة ملجأ دون تلك الحيلة لكسب المال السريع، دون وقوع خسائر.

بداية صينية في استقطاب المتهمين

تعود الواقعة عندما تجمع 4 أفراد اتفقوا فيما بينهم على استقطاب الرجال وخطفهم عن طريق استخدام حيلة التلاعب بالأصوات، من الهواتف الصينية الحديثة، والتي تسمح إمكانياتها لتغيير الترددات الصوتية، وتحوليها الى صوت أنثوي، أعطاهم حيلة لاستخدامها ضد ضحاياهم من الراغبين في المتعة المحرمة، وبعد استيفاء الخطة، لم يكن بد من استخدامها، وبالفعل نجحوا في استدراج وخطف "م ر ع".

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، اخطارًا بالواقعة وعلى الفور تم تشكيل قوة برئاسة الرائد رأفت نصار، رئيس مباحث مركز شرطة قوسينا، وبإجراء التحريات اللازمة تم التوصل إلي المتهمين وتحديد مكان الاحتجاز، وقامت القوه بالهجوم على المكان المحتجز به المجني عليه وتحريره والقبض على المتهمين الذين لاذوا بالفرار ولكن القوة طاردتهم وألقت القبض عليهم.

 تبين أن "م م ش" المقيم بقرية شبرا بمركز شرطة قويستا التابع لمحافظة المنوفية، قام بمراسلة المجني عليه، عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" من الهاتف المحمول الخاص بـ "ك. ح. ا" منتحلًا صفة إحدى الساقطات، ثم أكد الخدعة عبر مكالمة خادعة، استطاع فيها تغير صوته مستخدماُ أحد البرامج، وعلى الفور اتجه المجني عليه إلى العنوان المشار إليه في المكالمة مستقلًا دراجته النارية ماركة "دايو"، وفور وصوله قام كل من "ا. م. م" و"ع. ع. ع" و"م. م. ش" و"ا. ف. ذ" بالخروج عليه من وسط الزراعات وتكبيله ووضع غمامة على عينيه واصطحابه "بتروسكيل" وذهبوا قاصدين إحدى الحدائق بناحية الرمالي وقاموا باحتجازه هناك، وسرقة هاتفه المحمول والاتصال على والده وطلب فدية قدرها 170 ألف جنيه نظير رجوع ولده بسلام.

تحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads