المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليمن: القوات الشرعية تقتحم "معسكر خالد" من البوابة الغربية

السبت 15/أبريل/2017 - 05:40 م
مي أنور العطافي
طباعة
قالت مصادر عسكرية يمنية، اليوم السبت، إن القوات الشرعية اقتحمت البوابة الغربية لمعسكر خالد، في موزع بمنطقة البرح، غرب تعز.

وأضافت المصادر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن قصفت تعزيزات للمتمردين الحوثيين كانت في طريقها لمعسكر خالد، وتتواصل المعارك بين القوات الشرعية وميليشيا الحوثي وصالح، في محيط معسكر خالد بمديرية موزع غربي تعز، وسط غارات مكثفة للتحالف العربي لدعم الشرعية على مواقع المتمردين.

وأسفرت المواجهات عن سقوط أكثر من 8 متمردين و2 من أفراد القوات الشرعية، فيما قتل 4 آخرين من القوات الشرعية في انفجار لغم زرعه المتمردون في جبال النار، التي تمت استعادة السيطرة عليها خلال الأيام الماضية.

وذكرت مصادر ميدانية أن مقاتلات التحالف العربي شنت 28 غارة على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في معسكر خالد وتجمعاتهم بمنطقة النجيبة وخط تعز الحديدة، وأدت الغارات إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات، وتدمير 4 عربات عسكرية تابعة لهم، فيما امتدت الغارات إلى منطقة كهبوب في المناطق الحدودية بين تعز ولحج.

وفي مدينة تعز، تجددت المواجهات خلال ساعات الليل في محيط معسكر التشريفات والأربعين وكلابة شرقي المدينة، وسمع دوي انفجارات في المنطقة.

وشهدت منطقة الكدحة في مديرية المعافر جنوب غربي تعز اشتباكات وتبادل للقصف المدفعي بشكل عنيف، وامتدت الاشتباكات وتبادل القصف المدفعي فجر اليوم إلى قرى الصلو جنوب شرقي تعز.

كما شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة على مواقع المتمردين في حرض وميدي في محافظة حجة، حيث تشهد ميدي معارك مستمرة وتبادل للقصف المكثف بين القوات الشرعية والمتمردين، كما شملت الغارات مديرية صرواح في مأرب وحرف سفيان في عمران ومناطق متفرقة في صعدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads