المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتلى بمعارك غربي تعز.. ومساع لتطهير "معسكر خالد"

الجمعة 14/أبريل/2017 - 09:58 ص
مي أنور العطافي
طباعة
قتل 13 شخصًا وإصابة 20 من ميليشيا الحوثي وصالح، فضلًا عن مقتل 5 وإصابة 7 آخرين من القوات الشرعية في المعارك الدائرة غربي تعز خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حسبما أفادت عسكرية.

وقالت المصادر إن القوات الشرعية تواصل تقدمها وتخوض معارك شرسة مع المتمردين في محيط معسكر خالد بمديرية موزع غربي تعز، طبقًا لـ"روسيا اليوم".

وأكدت المصادر أن القوات الشرعية تعزز تقدمها نحو المعسكر من 3 محاور، حيث توغلت جنوبي موزع، لتأمين طريقها نحو المعسكر.

وذكرت المصادر أن القوات الشرعية وبدعم من مقاتلات التحالف العربي شنت قصفا صاروخيًا مكثفًا على مواقع الحوثيين وقوات صالح في المعسكر والتلال المحيطة به، فيما رد المتمردون بقذائف الهاون.

وفي السياق، قصفت مقاتلات التحالف العربي 3 عربات للمتمردين كانت تتمركز بين مفرق المخا والبوابة الشرقية لمعسكر خالد، بالإضافة إلى استهداف تعزيزات في موزع.

وواصلت مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية قصفها لمواقع المتمردين في معسكر خالد والمناطق المحيطة به بأكثر من 25 غارة.

وبموازاة معركة تحرير معسكر خالد، دارات اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية والمتمردين خلال ساعات الليل شرقي منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بمحافظة لحج.

وقالت مصادر ميدانية إن القوات الشرعية تقدمت وسيطرت على بعض السلاسل الجبلية شرقي كهبوب ومواقع أخرى، تمتد إلى منطقة الأحيوق بمديرية الوازعية التابعة لمحافظة تعز.

كما تواصلت المعارك بين القوات الشرعية والمتمردين في منطقة الكدحة بمديرية المعافر جنوب غربي تعز، كما شهدت الجهة الشرقية من مدينة تعز اشتباكات وتبادل للقصف بين الطرفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads