المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طوارئ بالأقصر تزامنًا مع احتفال الأقباط بعيد القيامة المجيد

السبت 15/أبريل/2017 - 05:46 م
مرفت الفخرانى
طباعة
تشهد محافظة الأقصر منذ صباح اليوم السبت، حالة من الاستنفار الأمني، بمحيط المناطق الأثرية والسياحية والكنائس وبالقرب من المنشآت الحيوية وأماكن تجمع المواطنين، في إطار خطة المديرية لتأمين احتفالات عيد القيامة المجيد.

وشدد اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، أثناء تفقده للخدمات على تفعيل دور القوات الأمنية ووحدات التدخل السريع المنتشرة على مستوى المحافظة، لضمان التدخل الفوري في حالة حدوث أي أعمال تعكر صفو الأمن العام، مؤكدا شدة يقظة القوات وتفعيل الخدمات، واستمرار مرور القيادات الإشرافية على جميع خدمات الكنائس والأديرة، وتضمنت الإجراءات تفتيش السيارات وفحص هويات القادمين والمغادرين، منعًا لدخول أي عناصر تخريبية إلى أراضي المحافظة.

وقامت إدارة مرور الأقصر، برئاسة العميد محمد صلاح مدير الادارة، بعمل كمائن مرورية ثابتة وأخرى متحركة، لضبط كل ما هو مخالف للقانون مع التأكد على الالتزام بالقواعد المرورية.

وقامت إدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد عمر مدير الادارة، بتمشيط جميع الكنائس للتأكد من خلوها من أى مواد قابلة للانفجار، وذلك عن طريق استخدام الكلاب البوليسية المدربة وأجهزة الكشف عن المعادن، وتم وضع بوابات إلكترونية بجميع الكنائس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads