المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يشارك المواطنين الاحتفال بـ"شم النسيم"

الإثنين 17/أبريل/2017 - 02:53 م
احمد فتحي
طباعة
تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، عددًا من الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي بالمحافظة، اليوم الاثنين؛ للاطمئنان على أحوال المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم بعيد شم النسيم، والتأكد من توافر سبل الراحة للمواطنين المترددين عليها، ومستوى تجهيزها والنظافة العامة بها.

وشارك المحافظ، زوار الحدائق احتفالاتهم في حدائق "عابدين، النيل، الشلالات سعيد النجار، حديقة الحيوان، ونادي الإدارة المحلية"، والتي شهدت إقبالًا من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مراكز المحافظة، للاحتفال بشم النسيم، مهنئا المواطنين الموجودين بالحدائق، والاستماع إلى اقتراحاتهم وآرائهم في الخدمة المقدمة.

ووجه المحافظ، مديري مشروع النظافة والحدائق بتكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بشم النسيم.

كما شارك المحافظ المواطنين فرحتهم بالعيد بنادي القوات المسلحة، والذين أبدوا سعادتهم الكبيرة بوجوده معهم، ورافقه عدد من القيادات التنفيذية

وكلف المحافظ، جميع رؤساء المدن بالمتابعة الميدانية؛ للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة المخالفات فور صدورها والتعامل معها بالقانون، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال أيام الاحتفال بأعياد الربيع.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads