المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع أسهم "ياندكس" الروسية بعد الاتفاق مع "جوجل"

الإثنين 17/أبريل/2017 - 06:32 م
وكالات
طباعة
ارتفعت قيمة أسهم شركة "ياندكس" -محرك بحث روسي شهير- بنسبة 6.35 %، اليوم الإثنين، بعد توصل شركة "جوجل" والهيئة الفدرالية الروسية لمكافحة الاحتكار لاتفاقية تسوية.

وبحسب بيانات البورصة، ارتفعت قيمة أسهم شركة "ياندكس" بنسبة 6.35 % لتصل إلى 1349 روبلًا مقابل السهم الواحد أي 23.6 دولار.

هذا وأعلن نائب مدير هيئة مكافحة الاحتكار الروسية، أليكسي دوتسينكو، عن موافقة المحكمة الفدرالية الروسية على اتفاق التسوية الذي تم التوصل إليه مع شركة "غوغل" العالمية، والذي يقضي بخطوات لإزالة المخالفات ودفع الشركة الغرامات المستحقة عليها.

وقال دوتسينكو في مؤتمر صحفي عقد في مبنى وكالة الإعلام الدولية "سبوتنيك": "اليوم، وافقت المحكمة الاتحادية على اتفاق تسوية بين هيئة مكافحة الاحتكار الروسية وغوغل، وبهذا تكون المواجهة في المحاكم التي استمرت سنتين تقريبا قد انتهت".

وأفادت نائبة مدير القسم القانوني لهيئة مكافحة الاحتكار، لاريسا فوفكيفسكايا من جانبها، أن "شركة غوغل دفعت غرامة قدرها 438 مليون روبل ما يعادل نحو 7.82 مليون دولار "، مشيرة إلى أن مدة الاتفاق ست سنوات وتسعة أشهر.

وأضافت فوفكيفسكايا: "وفقا للاتفاق مع جوجل، بعد موافقة المحكمة على اتفاق التسوية، جوجل ستدفع جميع الغرامات التي صدرت عن هيئة مكافحة الاحتكار الروسية، أي أن الشركة ستدفع 438 مليون 7.82 مليون دولار تقريبًا، والغرامتين وفقًا للمادة "19" بشأن عدم تنفيذ المطالب، بحجم 1 مليون روبل نحو 18 ألف دولار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads