المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­بالفيديو.. أغلى ما يملكه زعيم كوريا الشمالية

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 07:01 ص
وكالات
طباعة
مما لاشك فيه أن زعيم كوريا الشمالية "كيم جونغ أون" يمتلك ثروةً تفوق 5 مليارات دولار، بينما يحكم شعبه بقبضةٍ فولاذيّة، ويستخدم أساليب انتقام قاسية جدًا من خصومه.

وكان "مجنون كوريا" كما اصطُلِحَ على تسميته، قد سَجَنَ سياسيين في بلاده أكثر من عدد مساجين العالم بأكمله.

ويملك "أون" 18 شيئًا من أغلى ما يملك، لعلّ أبرزها قصر الشمس، وغالبًا ما يُطلقُ عليه طريح "كيم إيل سونغ" ويقع في الشمال الشرقي لمدينة بيونغ يانغ، وهو محاطٌ بخندقٍ مائيّ.

ويفتح القصرُ أبوابه للزوار أيام "الثلاثاء والخميس"، وهو ضريح القائدين "كيم إيل سونغ" وابنه " كيم جو إيل"، وهذا القصر تحت حماية القائد الحالي كيم جونغ اون.

ويمتلك الزعيم الكوري هاتف محمولٌ غامض، قيل إنّه من نوع HTC، تمت مشاهدته في عدة تدريباتٍ عسكرية لكن تفاصيل الهاتف لا تزال مجهولة، ومن المعروف أن "اون" ومن حوله من القيادات العسكرية في كوريا الشمالية يستخدمون شبكة خاصة بهم للتواصل للحفاظ على سرية محادثاتهم.

كما يمتلك الزعيم الكوريّ جزيرة خاصة في موقع سري في مكانٍ ما في ساحل البلاد، وفق ما نشرتاحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فإنّ أحد مشاهير امريكا يصفها بأنها كبيرةٌ جدًا، ويُقال إن "كيم جونغ أون" يسكن فيها، وهي محمية طوال الوقت من طرف وزارة الدفاع وتضم أنظمة دفاعٍ صاروخيّ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads