المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أشخاص يغتصبون ميكانيكي في بولاق أبو العلا

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 08:06 م
دعاء محمود
طباعة
قام 3 شباب باغتصاب ميكانيكي بمنطقة بولاق أبو العلا.

وتعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغًا من "يوسف. ش. ج"، 18 سنة، ميكانيكي، يفيد بقيام "محمود. ص. أ"، و"عبد الرحمن. ص. ع"، و"محمود. ع. ع" باستدراجه إلى شقة أحدهم، وهتك عرضه بالإكراه، وتصويره، وتهديده بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكلت الأجهزة الأـمنية فريق بحث للتأكد من صحة البلاغ، وتبين قيام المتهمين باستدراج المجني عليه إلى شقة أحدهم، وهتكوا عرضه تحت تهديد السلاح الأبيض "سنجة"، وتصويره فيديو، وتهديده بنشره على شبكة الإنترنت.

وبتقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبحوزتهم سلاح أبيض، وهاتف محمول، عليه مقطع فيديو هتك العرض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهمون أمام المستشار بهجت حلاوة، أنهم اتصلوا بصديقهم الميكانيكي، واستعدوا إلى شقة أحدهم؛ ليلعبوا "الضمنة"، وأتى صديقهم إلى الشقة، وبعد ساعتين اتفقوا فيما بينهم أن المهزوم سيتم هتك عرضه، على سبيل الهزار.

وأضاف المتهمون، إن أحدهم أمسك بصديقهم الميكانيكي، والثاني نزع ملابس الأخير، وهتك عرضه، تحت تهديد السلاح، وصور الواقعة بتليفونه المحمول، وعقب الانتهاء هدداه أنه لو أبلغ الشرطة، سيتم نشر الفيديو على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأمر المستشار بهجت حلاوة، وكيل النائب العام، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads