المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

21 يونيو.. الحكم على متهم بسبب خطف فتاة

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 04:19 م
مـروة الهواري
طباعة
حجزت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، محاكمة المتهم محمد أيمن مصطفى بتهمة الخطف، وذلك للنطق بالحكم بجلسه ٢١ يونيو المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الشوربجى وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو وأيمن طيطة وسكرتارية حسن الصيفي وسيد شحاتة.

ودفع الحاضر مع المتهم ببطلان إجراءات القبض على المتهم نظرًا لانتفاء القصد الجنائي من خطف الفتاه، موضحًا أن الفتاة هى من ذهبت معه بكامل إرادتها دون إرغامها على شيء وسرقة المصاغ كان نابع منها وليس منه وباتفاق بينهما على الزواج وطالب ببراءة المتهم من تهمه الخطف مع أخلاء سبيله.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الظاهر بلاغًا من والد الطفلة "يارا.ث.ب" والتي تبلغ من العمر ١٦ عام مفاده غياب ابنته عن المنزل منذ عدة أيام.

 وأضاف الأب فى المحضر، أنه تزامن مع غياب ابنته اختفاء المصاغ الخاص بوالدتها ودارت شكوك المبلغ حول المتهم "محمد أيمن" أن يكون هو من خطف الفتاة.

وكثفت تحريات المباحث من البحث عن الفتاة وبتفتيش منزل المتهم عُثر على الفتاة بداخل منزله وبحوزتها مصاغ والدتها، وكان هناك اتفاق بين الفتاة والمتهم على سرقتها للمصاغ من أجل شراء شقه بعد الاتفاق بينهما على الزواج، تم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أحالته للجنايات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads