المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنطلاقة جديدة لـ"سعاد ماسي" بالاشتراك مع فريق cairo steps

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 11:48 م
ماريان مريد
طباعة
عقدت منذ قليل الشركة المنظمة لحفل الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، مؤتمرًا صحفيًا لكشف تفاصيل حفلها الغنائي المقرر إقامته غدًا بمشاركة الفريق المصرى الألمانى العالمى "cairo steps" بقيادة باسم درويش فى أحد المنتجعات السكنية التى تطل على الأهرامات، والذي حمل عنوان "أجمل وأشهر ما غنت سعاد".

وقال محمود يوسف مسؤول الشركة المنظمة أن حفل الغد للنجمة سعاد ماسي والباند الألماني المصري "كايرو ستيبس"، هو مشروع موسيقي جديد وسوف يطرح اغاني ماسي في توزيع موسيقي شرقي وصوفي مختلف وان نجاح التجربه السابقه لهما التي تمت بشهر ديسمبر ويناير الماضي كان دفعه قويه لاكتمال عمل الفريق وأيضا لإنطلاقة من مصر.

وأشار إلي أن حفل الغد هو أول حفل ضمن مجموعة حفلات سوف تقام بمصر والوطن العربي ودول أوروبا، لافتا الى ان كافة اغاني حفل ماسي غدا سوف يتم طرحها في ألبوم عالمي جديد.

فريق cairo steps هو فريق مصري ألماني يتكون من 12 عازفا ورئيسه هو باسم درويش، وأنه اعتاد على إطلاق مشاريعه من مصر اعتزازا وفخرا بمصريته.

وأضاف درويش أن الهدف من مشروعه هو تقديم موسيقى ترتقي بالذوق العام وإمتاع الجمهور هو الأساس، وأن الربح الحقيقي هو إعجاب الجماهير وليست المادة وان إمتاع الجماهير 5 دقائق على المسرح لا يقدر بمال.

في حين قالت النجمة الجزائرية سعاد ماسي انها سعيدة بتقديم مشروعها الفني الجديد من مصر، مشيرة إلى أن أي فنان يأتي إلى مصر ليقدم فن عليه مسؤولية كبيرة لأن مصر هي مدرسة كل الفنون.

وأضافت ماسي ان الهدف من مشروعها الموسيقي الجديد هو توزيع موسيقي مختلف، لافتة إلى أنه من الممكن أن تقدم أغاني باللهجة المصرية، إن توفرت كلمات، والحان وعمل جيد.

وأكدت الشركة أنها لم تفرد اي شروط على الجمهور لحضور الحفل سوى عدم اصطحاب الأطفال أقل من 12 عام، ذلك لأن الموسيقى المقدمة تحتاج للهدوء للاستمتاع بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads