المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط وعميد التربية يتنافسان في تنس الطاولة

الخميس 20/أبريل/2017 - 02:00 م
ليلي كامل
طباعة
في مشهد طريف تنافس الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، والدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية، في مباراة تنس طاولة على هامش افتتاح صالة اللياقة البدنية والمعرض الفني الأول للإبداع بكلية التربية. 

وقام الدكتور أحمد عبده فور مشاهدته لطاولة التنس بالإمساك بالمضرب والكرة، فيما قام الضيوف جميعًا بمطالبة الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية بالإمساك بالمضرب الآخر ليكون طرفًا في المباراة وبالفعل قام العميد بالاستجابة لمطلب الحاضرين وأمسك بالمضرب الآخر في الجهة المقابلة لرئيس الجامعة.
 
ودارت بينهما مباراة قصيرة اتسمت بالروح الرياضية وأضفت جوًا من المرح على الفعاليات وقد سبق هذه المباراة قيام الدكتور أحمد عبده بلعب البلياردو وسط تصفيق الحاضرين. 

جاءت هذه المبارة على هامش قيام رئيس جامعة أسيوط  وعميد كلية التربية بافتتاح الصالة الرياضية  والمهرجان الفني الأول للإبداع بكلية التربية الذي اشتمل على أعمال فنية متنوعة مثل الرسم والتصوير الفوتوغرافي والمشغولات اليدوية وأعمال التريكو.
 
واشتمل الحفل الفني الذي أقيم بقاعة النيل بالجامعة على فقرات غنائية ما بين وطنية وشعبية تراثية وكذلك إلقاء شعر وعرض لمسرحية "افعل شيئًا يا مت" التي تدور أحداثها حول أهمية الطموح في حياة الإنسان لأن الإنسان بدون عمل وطموح أشبه بالأموات. 

وأبدى رئيس الجامعة إعجابه الشديد بالمستوى الفني للمعرض والطريقة الرائعة للتنظيم وقام بتسجيل إعجابه في سجل زوار المعرض مقدمًا الشكر للدكتور عادل النجدي وطاقم العمل بالكلية على التطور الذي تشهده الكلية في كافة المجالات خلال الثلاث سنوات الأخيرة. 

وفي نهاية المهرجان قام الدكتور عادل النجدي بتكريم الطلاب المتميزين بتقديم الهدايا وشهادات التقدير. 

حضر الفعاليات الدكتور خضر مخيمر وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب والدكتور عماد أحمد حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور على كمال معبد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور مصطفى عبدالمحسن الحديبي منسق الأنشطة الطلابية والدكتورة عبير سروة مستشار اللجنة الفنية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads