المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "الدكتورة الراقصة" تنشر مقطع جديد.. وتوجه رسالة للسيسي

الخميس 20/أبريل/2017 - 08:04 م
محمد عبد العزيز
طباعة
"اللي بيته من إزاز ميحدفش الناس بالطوب".. بهذه الكلمات وجهت دكتورة كلية الآداب بجامعة السويس، منى البرنس، رسالتها لعدد من زملائها، في ردها على الانتقادات التي نالتها إثر نشرها فيديوهات رقصة معلقة عليها بأن الأمر "حرية شخصية".

وقالت "البرنس" خلال مقطع فيديو جديد بثته وهي ترقص، أن رسائلها لا تصل إلا من خلال رقصاتها، مضيفة أنها في انتظار جواب رسمي من الكلية يفيدها بموعد التحقيق معها، بناء على القرار المتخذ من قبل إدارة الكلية.

ووجهت "البرنس"، رسالة شكر للرئيس السيسي على دعم للقوات البحرية بمعدات خارجية تعد بمثابة إضافة قوية، متمنية أن يصل ذلك الدعم الخارجي للثقافة والعلوم.

وكان مجلس جامعة السويس، قد أحالها للتحقيق، بعد نشرها فيديو لوصلة رقص على موسيقى أغنية للفنانة روبي، ونشر صور لها بالمايوه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads