المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد 23 أبريل.. برج الثور.. عليك أن تتمهل ولا تصرح بإعجابك للطرف الأخر

الأحد 23/أبريل/2017 - 05:45 ص
أية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأحد، 23 أبريل لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الميزان.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تحتاج الأمور المهنية منك أن تبدأ يومك مبكرا لتتجنب الوقوع فى الأخطاء التى أنت فى غنى عنها، كما أن عليك التعامل مع مرؤوسيك بشىء من الحكمة حتى تكسبهم فى صفك لزيادة الإنتاج وتذكر أنهم يستمدون طاقتهم منك فاعمل على تشجيعهم.


الثور على الصعيد العاطفى
عليك أن تتمهل ولا تخبر إحدى الشخصيات التى تكن لها الإعجاب عن مدى إعجابك هذا حتى لا يتم إساءة فهمه ويقابل بطريقة لا تفضلها، وتتسبب فى إحراجك لفترات طويلة.



الثور على الصعيد الصحى
اعتن بصحتك ولا تترك علاج الطبيب المعالج حتى لا تسوء أحوالك الصحية، ندرك أنك لا تحب حالة المرض ولكن عليك احترامها على أقل تقدير، حتى لا تعتاد عليك وتكون فى ضيافتك لفترات طويلة.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة
فترة جيدة على الصعيد المهنى مليئة بالإنجازات، إلا أنها على الصعيد العاطفى الهدوء يغلب عليها أكثر من ذى قبل فلا تتعجل الأمور العاطفية فكل شىء سيأتى فى الأوان المخصص له ولا داعى للقلق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads