المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة مكبرة لرفع القمامة وتجميل الشوارع بمحافظة سوهاج

الإثنين 24/أبريل/2017 - 02:29 م
المواطن
أسلام عبد العال
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بحملة مكبرة نظافة وتجميل، وتركيب وصيانة للإنارة، ورفع القمامة والمخلفات من الطرق والميادين ومداخل القرى بجميع أنحاء المركز والتي استمرت لأيام، وذلك في إطار اهتمام المحافظة برفع كفاءة الشوارع ونظافتها والحفاظ على المنظر الحضاري.

وأوضح عبد المنعم أن الوحدة المحلية لقرية المدمر تقوم بأعمال التجميل بمدخل المدمر الشرقي وعمل أحواض تجميلية، وتم دهانها وتجميلها لإضفاء المنظر الجمالي عليها.

 كما تم الانتهاء من إنشاء عدد من مداخل القرى وهي "المدمر - كوم السعادة - الهيشة - سليم - كوم اشقاو"، كما أنه جاري القيام بأعمال البناء والتجميل بمدخل قرية كوم العرب البحري والمدخل القبلي وذلك بإشراف من رئيس القرية.

وأضاف محمد سالم ابراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما أن الوحدة المحلية لقرية سلامون تقوم حاليا ببناء مدخل للقرية بمنطقة بين الترعتين، كما تم الانتهاء من أعمال بناء بوابة الرياينة المعلق بصليبة البربا وجاري القيام بأعمال الكهرباء الخاص بالمدخل، كما قامت الوحدة المحلية لقرية أم دومة بعمل صيانة شاملة لكشافات الٱنارة على طريق "الدوير - كيمان"، وتم رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة وأمام الجمعيه الزراعية بقرية العتامنة والمرشح بمنطقة ساحل طما.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads