المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أفكار جذابة لديكور الحمام بالمنزل

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 11:27 ص
سماح محمود
طباعة
يعد التناسق والتناغم بين كافة الغرف في المنزل، من أهم أسرار التصميم الناجح للديكور الداخلي له، وينطبق ذلك على ديكور الحمام الذي يجب أن يتناسب مع التصميم العام شكلا وموضوعا، مع إضافة بعض اللمسات البسيطة الجمالية التي تضفي عليه رونقًا خاصًا.

ويرغب البعض في أن يحولوا الحمام إلى عالمهم الخاص، الذي يقضون فيه وقتًا ممتعًا؛ لتفريغ شحنات ومشاحناتهم اليومية وهموم الحياة، لذلك يقدم موقع "أميزنغ إنتيرير ديزاين"، مجموعة من التصاميم الفريدة التي تضمن تحقيق هذا الهدف.

1ـ حمام بوحي من الطبيعة.
الطبيعة تسحرك بطبيعتها الخلابة، فإذا نُقلت تلك الطبيعة إلى داخل الحمام، وذلك من خلال بعض التصاميم المستوحاة منها، والتي تستفيد مما توفره من مواد طبيعية، كالأخشاب والأحجار، للخروج بتصميم مميز يعطي انطباع للداخل إلى الحمام بأنه بين أحضان الطبيعة.

2- تصميم حمام بالمرايا.
تستخدم المرايا في العديد من التصاميم المميزة، وتعطي انطباع بزيادة مساحة المكان الموضوعة فيه، ويمكن أن تشكل المادة الأساسية التي يقوم عليها تصميم الحمام وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعشقون هذا النوع من التصاميم.

3- حمام على النمط المغربي.
لعشاق التصاميم التراثية يمكن تصميم الحمامات على النمط المغربي الشهير، بما يضم من أقواس ونقوش وألوان جميلة، تجعل منه خيارًا مثاليًا للباحثين عن التميز.

4- تصاميم أنيقة.
يمكن تحويل الحمام إلى مكان أليف عن طريق استخدام تصاميم أنيقة، تضم قطع أثاث مشابهة لتلك المستخدمة في غرف النوم أو الجلوس، ليبدو الحمام مكانًا مناسبًا للجلوس وقضاء بعض الوقت فيه.

5- تصاميم عصرية
لمن يهتمون بالموضة والتجدد المستمر ويعشقون التغيير، يتبعوا التصاميم الجميلة والأنيقة باستخدام الزجاج لأحواض المغاسل وملحقاتها وأدراج تخزين الأغراض تضفي عليها أجواء عصرية جذابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads