المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يوجه بسرعة إنهاء تطوير الطريق الدائري

الخميس 27/أبريل/2017 - 01:20 م
المواطن
شيماء الدالي
طباعة
شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، علي جميع القائمين علي مشروع تطوير الطريق الدائري، بسرعة اﻹنتهاء من كافة أعمال التطوير، والتزامهم بتسليم المشروع في الوقت المحدد، مؤكدا علي تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير، وأنه لن يسمح بأي تقصير، ويتم المحاسبة عن أي تأخر، ووجه المسئولين في المحافظة بالمتابعة المستمرة لأخر ما تم من أعمال.

وأوضح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أنه جاري تكثيف الأعمال التي تتم بالطريق الدائري، حيث جارى العمل في الطبقة السطحية، بطول 5 كم من خلف "اكاسيا" حتى "العوايد"، بعرض 4 حارات لكل اتجاه من الاتجاهين.

وأكد "سلطان"، أن مشروع تطوير الطريق الدائري يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش المتجهة إلى شرق المدينة، ويساهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري بوسط اﻹسكندرية، مما يشعر المواطنين بمدي التحسن الملحوظ في الحركة المرورية.

جاء ذلك، في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل، المرور، والمواصلات بنطاق المحافظة.

كان الدكتور محمد سلطان، تفقد مشروع تطوير الطريق الدائري بنطاق حي وسط؛ للوقوف علي آخر أعمال التطوير التي تمت علي أرض الواقع، وأهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عمليات التطوير لسرعة حلها.

يذكر أن الطريق الدائري يربط من الطريق الصحراوي إلي شرق المدينة بطول 8 كم و800 متر، من بداية الصحراوي وحتي كوبري أبيس، هذا وتم تنفيذ حوالي ٥ كم من الجزء الأيمن من الطريق حتي مدخل أبيس العاشرة، وجاري استكمال باقي الأعمال علي أن يتم الانتهاء منها نهاية يونيو القادم.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads