المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شاب ينتقم من صديقته الخائنة بـ"السيلفي"

الجمعة 28/أبريل/2017 - 03:08 ص
أحمد نصري
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" صورًا لشاب أمريكي من ولاية "تكساس" ينتقم من صديقته وعشيقها بطريقة غير مسبوقة، فقد قرر الانتقام من صديقته وعشيقها بطريقة غير مسبوقة، بعدما عاد إلى منزله وضبطهما معا بالجرم المشهود؛ ووفقا لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، الأربعاء، فإن "داستن هولواي" قرر ألا يدخل في جدال أو يحدث جلبة، لكنه اكتفى بالتقاط بعض الصور لصديقته وعشيقها فيما كانا نائمين، حتى أنه التقط صورة "سيلفي" معهما.

وبعد ذلك قام بمشاركة تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كي يفضح خيانة صديقته أمام العالم بأكمله، وكانت تلك الصور مصحوبة بتعليق جاء فيه: "عندما تعود إلى المنزل لتجد رجلا آخر في سريرك مع المرأة التي تحبها!.. الرجال الطيبون يستحقون نساء مثلهم".

وظهرت صديقة "هولواي" في تلك الصور وهي نائمة بجانب عشيقها، وقد بدا أنها فقدت الوعي جراء تعاطيها الكحول.

وسأل أحد مستخدمي فيس بوك "هولواي" عما إذا قام بإيقاظهما بعد ذلك، فرد قائلا إنه أراد أن يلقنهما درسا قاسيا، لكنه اكتفى بالتقاط الصور وتركهما ومضى، موضحا أنه حاول إيقاظ صديقته، لكنها كانت مخمورة.

وانتشرت تلك الصور بشكل كبير على الإنترنت، وأشاد كثير من الرواد بتصرف "هولواي" مع صديقته وعشيقها وهدوئه في التعامل مع الموقف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads