المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نصر" يوجه بحظر نقل القمح المحلي خارج كفر الشيخ

الجمعة 28/أبريل/2017 - 03:20 م
كفر الشيخ - عمرو على
طباعة
أصدر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 5426 لسنة 2017 م، بحظر نقل القمح المنتج محليا داخل محافظة كفر الشيخ لموسم 2017، خارج حدود المحافظة، عدا القمح التابع لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، المنقول بسيارات الشركة، وأي جهات أخرى.

وشدد "نصر"، على الجهات المعنية خلال قرار حظر نقل القمح، أن في حالة النقل يشترط الحصول على التصريح بالنقل من مديريتي الزراعة والتموين والتجارة الداخلية، بكفر الشيخ، موجهًا بتوريد كميات القمح التي تضبط بالمخالفة، إلى الشون والصوامع، التابعة للجهات المسوقة بالمحافظة.

وشمل قرار محافظ كفر الشيخ، بصرف قيمة الكميات التي يجرى ضبطها، وتوريدها لحائزها، بالأسعار المحددة، طبقا لقرار وزير الزراعة، المنظم لذلك، مع خصم 20%، من قيمة السعر كمصروفات إدارية.

وأوضح أن تسلم كميات الأقماح المضبوطة الى شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، أو بنك التنمية والائتمان الزراعى، أو الجمعيات التعاونية الزراعية بمحافظة كفرالشيخ.

ووجه المحافظ بتكثيف الرقابة، من خلال مباحث التموين ومديرية التموين، على منافذ المحافظة المشتركة مع المحافظات المجاورة، لمنع خروج القمح المنتج محليًا إلى خارج حدود المحافظة، وتطبيق القانون على كل مخالف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads