المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكلات رخيصة الثمن تزيد الرغبة الجنسية للمرأة.. الملوخية ضمنها

السبت 29/أبريل/2017 - 03:07 ص
أية محمد
طباعة
هناك عدد من الأطعمة، تشكل دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة.
وقالت نسرين البسماوي، خبيرة التغذية، أن الأطعمة المناسبة فى حالات الإجهاد و التعب شرب كوب واحد من اللبن أو مشروب الينسون والنعناع أو شرب الشوكولا الساخنة (مقدار ملعقة طعام كبيرة فقط)، أو فنجان صغير من القهوة، أيضا الخضار والفاكهة بشكل عام لمحتواها العالى من فيتامين (ج) و فيتامينات (ب) التى ترفع من الطاقة الحيوية وتؤخر الإحساس بالتعب.

وأما عن الأطعمة التى تزيد من إفراز هرمونى الاسترجين و- التيستوستيرون (وهو هرمون ذكرى يفرز فى الإناث بكمية قليلة مسئول عن الرغبة الجنسية) فهى الخضروات الورقية الخضراء مثل "السبانخ والملوخية والجرجير"، و مشروب الحلبة، أيضا المكسرات مثل اللوز والجوز والكاجو، والبصل والثوم، الفلفل الأسمر ونبات الزعتر والمرمرية، وخصوصا إذا تم تناولها مع العسل الأبيض.

وأكدت البسماوى على أنه قبل كل شىء لابد من التخلص من الوزن الزائد، لأن كميات الدهون العالية فى الجسم تقلل من فاعلية الهرمونات، لأن هذه الهرمونات تذوب فى الكتلة الدهنية ولا تؤدى عملها على أكمل وجه فتكون محتويات الهرمونات طبيعية لكنها لا تؤدى الوظيفة المطلوبة منها لزيادة الكتلة الدهنية، ويتساوى فى هذا الأمر كل من الرجل والمرأه. فالرجل ذو الوزن الزائد أيضا تقل رغبته الجنسية عن نظيره الذى يتمتع بكتلة دهنية مناسبة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads