المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتظام مروري في ثاني أيام زيارة بابا الفاتيكان وسط انتشار أمني

السبت 29/أبريل/2017 - 09:11 ص
طه جمعة
طباعة
انتظمت الحركة المرورية، بمعظم شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، في اليوم الثاني لزيارة بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، وسط انتشار أمني مكثف.

وشهد كوبري 15 مايو، للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات، للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد أمنى.


وانتظمت حركة المرور أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وتظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة، ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة مرورية أمام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كوبري قصر النيل، وشارع القصر العيني.

كما ظهر انسياب في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادى وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك الأمر للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وظهر تباطؤ محدود في حركة السيارات أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من مناطق الأقاليم، وصولا إلى القاهرة.

كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي.

وانتظمت حركة المركبات أعلى محاور الجيزة، بشوارع الجيزة، النيل السياحي، الهرم، البحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، الوراق، والمريوطية، وشهد شارع فيصل، الهرم، كوبري عباس، الجامعة، وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

يشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads