المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عم علي" يناشد المسؤولين لعلاجه من ضمور بالعضلات

السبت 29/أبريل/2017 - 08:05 م
رحاب العجمى
طباعة
علي خالد عباس، يبلغ من العمر 53 عامًا، من سكان منطقة دحدورة هدى بمحافظة الفيوم، يعمل في تصليح الأحذية منذ ما يقرب من نصف قرن، وهي المصدر الوحيد لرزقه، الذي ينفق منه على نفسه وأولاده الاثنين، بعد وفاة زوجته.

ويقول "عم علي" والدموع تملأ عينيه: "أنا اصريت على تعليم أبنائي والكفاح من أجلهم، وهم في مراحل تعليم مختلفة، ولكن المرض كان أقوى مني، وجعلني شبه المشلول، وعاق عملي الذي هو مصدر رزقي، والذي أعمل به منذ أكثر من 40 عامًا".

ويضيف "عم علي": "أصبت منذ سنوات بمرض ضمور في العضلات، أدى إلى شلل في حركتي، وجعلني غير قادر على العمل، وأنا لا أملك إلا عملي، ولجأت إلى الشئون وحصلت على معاش شهري 600 جنيه، ومن خلالها تمكنت من الذهاب إلى الطبيب، حتى أتمكن من الحركة بشكل مؤقت والعمل، حيث يتكلف العلاج 400 جنيه كل أسبوع، وهذا مبلغ كبير بالنسبة لي".

وتابع قائلاً: "لدي ولدين أنفق عليهم من دخلي بالمحل الذي لا يزيد عن 20 جنيهًا أو أقل في اليوم الواحد، وأوقاتًا كثيرة لا أجني مليمًا واحدًا ولكن الأرزاق على الله، أنا بحاول أوفر لأولادي الطعام، وقلوب الخير هم من يقفون بجانبي، وبدونهم لا استطيع توفير احتياجاتي".

وطالب "عم علي" بعلاجه وتوفير حياة كريمة له، في آخر الأيام التي يعيشها، وسط مرار شديد، بسبب أنه في معظم الأحيان لا يجد ثمن العلاج، وهذا يؤدي إلى توقف يديه وقدميه بشكل كلي."

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى، لنشرها بالموقع عبر خدمة "واتس آب" المواطن، برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads