المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ننشر تفاصيل اجتماع الوطنية للصحافة

السبت 29/أبريل/2017 - 05:55 م
ميسون أبو الحسن
طباعة
أعلن عبد الله حسن وكيل الهيئة الوطنية لتنظيم الصحافة والإعلام، عن تشكيل الهيئة لـ6 لجان نوعية، أولهم اللجنة القانونية برئاسة المستشار عادل بريك، ولجنة الشكاوى برئاسة عضو المجلس مجدي البدوي، ولجنة العلاقات الخارجية برئاسة عضو المجلس شارل فؤاد، بالإضافة إلى لجنة الشؤون المالية برئاسة محمد الهواري.

كما تم تشكيل لجنة التنمية البشرية والتدريب والتطوير برئاسة عضو المجلس علاء ثابت، ولجنة تقويم الأداء الصحفي والتقييم برئاسة عضو المجلس دكتور علم الدين.

وأضاف في مؤتمر صحفي، على هامش عقد الهيئة اجتماعًا اليوم، أن الهيئة ستناقش بالتوازي التغييرات في مجالس إدارات وتحرير المؤسسات القومية، وأيضًا قانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام.

وشدد "حسن" على أن الهيئة ناقشت اليوم 15 مادة من قانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، التي جاء على رأسها بعض الألفاظ التي كانت تشهد جدالًا، مثل تعريف المؤسسات الكبرى، ولفظ نقابي.

وتابع: ناقشنا اليوم 15 مادة من قانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، التي جاء على رأسها بعض الألفاظ التي كانت تشهد جدالًا، مثل تعريف المؤسسات الكبرى، ولفظ نقابي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads