المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزها "المنحة ياريس".. 7 مشاهد من احتفالية السيسي بـ"عيد العمال"

الأحد 30/أبريل/2017 - 02:30 م
رحاب جمعة
طباعة
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، الأحد، الاحتفالية التى نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال، وذلك بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وعدد من كبار المسئولين.

وتخللت الاحتفالية عددًا من المشاهد، كان أبرزها تكرارًا لإحدى مشاهد احتفالات مبارك بعيد العمال.

البداية بـ"تلاوة قرآنية"

استهلت احتفالية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من كبار المسئولين، بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

دقيقة حداد

وقبل البدء في فعاليات الاحتفال طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحضور، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل بقاء مصر.

الرئيس يتسلم درع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

في بداية الاحتفال، سلم جبالى المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسى، درع الاتحاد تعبيرا عن دعم العمال لمسيرة الرئيس فى الإصلاح والتنمية.

تكريم قدامى النقابيين

كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عشرة من قدامى النقابيين ومنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن تكريم اثنين من العاملين السابقين بوزارة القوى العاملة، وذلك بمنحهم نوط الامتياز.

كلمة الرئيس في الاحتفال

وألقى الرئيس كلمة في الاحتفالية، أعلن خلالها دعم صندوق طوارئ القوى العاملة بمبلغ مائة مليون جنيه تُخصص من صندوق تحيا مصر، قائلًا: "تكلمنا السنة الماضية عن صندوق الطوارئ واحنا محتاجين ندعمه السنة دى أيضا بمبلغ 100 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر".

وأضاف الرئيس، أن حرص الدولة على الاحتفال سنويا بعيد العمال، يجسد فى جوهره احترامهما وتقديرها العميق لما يقدمه العمال من عطاء فى شتى ميادين الإنتاج، ويؤكد دورهم الكبير فى دفع مسيرة البناء والتطوير، مشيرا إلى أن القطاع الخاص شريك أساسى فى التنمية ويفتح بابا للرزق ويتيح فرص عمل جديدة.

رسالة هامة للمرأة

أثناء كلمته، وجه الرئيس الشكر لنساء مصر العاملات، وداعب الحضور قائلا "أنا لا أجامل أحد ولم أجامل المرأة حينما أقول سيدات مصر عظيمات مصر وممكن الرجالة تزعل لكن هذه الحقيقة، وانا عارف السيدة بتشغل ازاي وبتربى أولادها ازاى".

تكرار مشهد من احتفالات الرئيس الأسبق "مبارك"

خلال الاحتفال، تكررت أحد المشاهد التي كانت تقام في احتفاليات الرئيس الأسبق مبارك، حيث  هتف أحد العمال الحاضرين، الاحتفالية التي يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا له: "المنحة ياريس"، فرد الرئيس السيسى ضاحكا "حاضر"، ليتكرر نفس سيناريو مبارك خلال احتفالاته في عيد العمال عندما كان يهتفون العمال له سائلينه عن المنحة ليرد بنفس الرد قائلًا حاضر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads