المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد: نسعى لإيجاد كيان لمساعدة المصانع في تسويق منتجاتهم

الإثنين 01/مايو/2017 - 11:02 ص
نها رضوان
طباعة
أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة تفتح ذراعيها للتعاون مع كافة أجهزة الدولة؛ للنهوض بكافة القطاعات الإنتاجية داخل المحافظة، خاصة وأنها تمتلك مقومات فريدة لا تتوافر في العديد من محافظات مصر، وهو الأمر الذي يتطلب تضافر كافة الجهود الحكومية؛ لجذب المستثمرين؛ للاستثمار في محافظة الوادي الجديد.

وقال "الزملوط"، خلال لقاءه المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، أن المحافظة تعمل حاليًا على دراسة كافة الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة؛ لإتاحتها أمام المستثمرين، مؤكدًا دعمه المباشر لأي مستثمر جاد، يرغب في فتح استثمارات جديدة في أي قطاع إنتاجي أو خدمي.

ولفت "الزملوط"، إلى أن هناك قطاعات واعدة للاستثمار بالمحافظة، خاصة في المجالات الزراعية، الغذائية، الطاقة الشمسية، والتعدين، بالإضافة إلى صناعة التمور، والتي تشهدها المحافظة، مشيرًا إلى سعيه لإيجاد كيان؛ لمساعدة المصانع على تسويق منتجاتهم، سواء داخل السوق المحلي أو الأسواق الخارجية.

ووجه المحافظ، الدعوة لوزير التجارة والصناعة؛ للمشاركة في الاحتفالات الخاصة بالعيد القومي للمحافظة، خلال شهر أكتوبر المقبل، والتي تعد فرصة كبيرة؛ لاستعراض نتائج الخطة التنموية، التي تنفذها المحافظة حاليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads