المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اثاثك القديم ديكور منزلك

الإثنين 01/مايو/2017 - 01:29 م
شيماء سلامة
طباعة
يلجأ الكثير من الناس إلى التخلص من الأغراض وقطع الأثاث القديمة، ويستبدلونها بأغراض جديدة، توقعا منهم أن من غير الإمكان الاستفادة منها، ولكن بالإمكان توفير الكثير من المال، من خلال إعادة تأهيل هذه الأغراض، واستخدامها في ديكور المنزل.

ويقدم موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين، مجموعة من الأفكار؛ للاستفادة من الأغراض القديمة في ديكور المنزل، بعد إصلاحها، إعادة طلائها وتأهليها.

3ــ تعد الديكورات الخشبية، من أكثر التصاميم أناقة، ويمكن الاستفادة من الأخشاب القديمة، في ديكور الجدران بشكل عصري.

2ـ عندما تصبح تسريحة غرفة النوم قديمة ومتآكلة، يمكن إعادة طلائها بلون مناسب، واستخدامها كطاولة لوضع التلفزيون فوقها.

3ـ بالإمكان أيضًا تحويل قطع الخشبة القديمة، إلى لوحات فنية مدهشة، بعد طلائه بألوان مختلفة، وتثبيتها بتشكيلات متنوعة على الجدار.

4ـ أما السلالم القديمة، فيمكن أن تستخدم لتعليق المناشف في الحمام أو غرفة النوم، مما يساعد على جفافها في وقت قصير.

5ـ بالإمكان إعادة تنظيف وطلاء الصناديق الخشبية القديمة؛ لاستخدامها في تخزين الأغراض المختلفة في المنزل.

6ـ إذا كنت من محبي جمع التحف وتزيين المنزل بها، فيمكن استثمار ألواح الخشب القديمة؛ لتصنيع طاولة بسيطة توضع عليها التحف، الصور، والأغراض الأخرى.

8ـ طريقة بسيطة لتصنيع طاولة قهوة جميلة، ومميزة باستخدام صناديق الخضروات القديمة بعد طلائها بلون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads