المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دروس في الحب والعلاقات يمكن تعلمها من الحيوانات

الإثنين 01/مايو/2017 - 01:37 م
دينا حلمي
طباعة
تتنوع الحيوانات الموجودة علي سطح الارض، وتصنف بحسب صفاتها، فهناك حيوانات أليفة يستطيع الإنسان تربيتها في المنزل كونها لا تسبب الأذى، وغيرها تعتبر مصدرًا للرزق كالأغنام والأبقار والماعز.

وتجيد الحيوانات بفطرتها فنون جذب الشريك، بعكس الإنسان الذي يتعلم ذلك بالتجربة، إلا أن الخبراء حددوا دروس في الحب والعلاقات يمكن تعلمها من الحيوانات هي كالتالي:

1_ الرائحة:

معظم الحيوانات تجذب شركائها المحتملين من خلال الرائحة، وفى الواقع حتى البشر تنبعث منهم أنواعًا مختلفة من الروائح عندما يتواصلون مع شريك محتمل، ونتعلم من تلك التجربة بحسب الخبراء الحفاظ على رائحتنا جيدة عن طريق استخدام العطور وتناول الطعام الصحى الذى يساعدك في الحفاظ على رائحة الجسم.

2_ التواصل باللمس:

يحاول كلبك الأليف عادة احتضانك، لأنه يتواصل معك جسديًا وفى الوقت نفسه عندما تضع يدك على رأس الكلب ينتابه شعور جيد، الأمر نفسه ينطبق حتى على البشر فاللمسة تطلق مواد كيميائية فى المخ تعزز الشعور بالدعم وتمنحنا الفرحة.

3_ الحماية:

تحمي بعض أنواع الطيور والحيوانات بشدة شركائهم وذريتهم من الحيوانات المفترسة، وما نتعلمه هنا هو أن على الرجل إظهار جانب الخوف على الأنثى وحمايتها.

4_ الهدايا:

تقدم العديد من الحشرات الذكور هدايا لإقناع الإناث بالزواج لذلك لا تتردد فى شراء بعض الهدايا القيمة التي يمكن أن تلفت نظر شريك حياتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads